الكشف عن دراجة ذكية تعمل بنظام أندرويد


كشفت شركة "LeEco" للتكنولوجيا عن الدراجة الذكية "Super Bike" المجهزة بمجموعة من مزايا السلامة والأمان بما في ذلك إشارات الليزر والتعرف على بصمات الأصابع.
وأفادت صحيفة "دبلي ميل" بأنه سيتم تشغيل الدراجة من خلال برمجيات أندرويد، وهي مزودة بشاشة عرض قياسها 4 بوصة، ويمكن للمستخدمين مشاركة مواقعهم ورحلاتهم مع الدراجات الأخرى من خلال تطبيق على الهاتف الذكي متصل بـ cloud "السحابة"، كما يمكن برمجة نظام الملاحة المدمج في الدراجة من أجل تحديد الأهداف الحالية والمستقبلية،
وقال كريس بنروز، نائب رئيس شركة AT&T لاتصالات الانترنت “إن هذا الابتكار الجديد يعزز من قدراتنا على الربط بين المركبات والأجهزة المستخدمة حول العالم”.
وصُممت هذه الدراجة الذكية لتوفير معايير السلامة والأمان من خلال العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد في حماية المستخدمين، وكذلك الأشخاص الآخرين على الطريق.
وتأتي الدراجة مزودة بأضواء جانبية على المقود، وبذلك يمكن للسائق إعطاء إشارات عند الحاجة، بالإضافة إلى الفرامل الهيدروليكية وإشارات الليزر الأمامية لكشف الطريق ونظام إنذار لردع اللصوص المحتملين.
هذا وتوجد فرامل يد الكترونية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وفي حال سُرقت الدراجة الذكية لسبب من الأسباب يمكن تتبع أثرها من خلال نظام تحديد المواقع.
ولم يتم الكشف عن سعر الدراجة لحد الآن، حيث ستُتاح المزيد من التفاصيل قريباً في موقع "AT&T" خلال هذا الأسبوع.
make like

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق